العاملون يتجمهرون أمام بوابة النادي.
أكد مصدر داخل النادي أن اللجنة تطلع على الهاتف المحمول
قامت اللجنة بتسليم شيك بمبلغ 3 مليون و300 الف جنيه قيمة مرتبات العاملين بنادي الزمالك عن شهر أبريلوسوف يتم الصرف اليوم الأربعاءوذلك بناء على الخطاب المرسل من قب
انهت إدارة شئون العاملين بنادي الزمالك كشوف المرتبات وأرسلتها اليوم إلى الإدارة المالية من اللجنة الوزراية المشكلة، للمراجعة حتي يتم صرف الرواتب.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين